شركات التداول المرخصة في الامارات

شركات التداول المرخصة في الامارات

تتناول هذه المقالة الشركات التجارية المرموقة والجديرة بالثقة والتي تحمل تراخيص في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا تحظى هذه الشركات بالتبجيل في الإمارات فحسب ، بل تتمتع أيضًا بحضور قوي في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.

أيضا تتخصص شركات التداول الإسلامية الأعلى تصنيفًا في الإمارات العربية المتحدة في تداول العملات الأجنبية والعملات والذهب والنفط وتداول الأسهم الأمريكية. يستخدمون نظام الرافعة المالية ويقومون بعملياتهم عبر الإنترنت.

كذلك تتفوق هذه الشركات في توفير منصات التداول باللغة العربية ، وتتميز بامتلاكها تراخيص رسمية صادرة عن سلطة دبي المالية وهيئة السلع والأوراق المالية في الإمارات.

أيضا حاليًا ، في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان ، تعتبر هذه الشركات من أكثر الوسطاء الموثوق بهم للتداول الإلكتروني عبر الإنترنت. يتمتعون بسمعة طيبة من حيث الموثوقية ويحظون بتقدير كبير.

 

 شركة XTB في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. شركات التداول المرخصة في الامارات

 

نشأت XTB في بولندا عام 2002 ، وهي شركة وساطة مالية عالمية مرخصة للعمل في الإمارات العربية المتحدة. قامت الشركة بتوسيع نطاق وصولها ليشمل العديد من البلدان ، مع وجود ملحوظ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كذلك يعد تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت لمختلف الأدوات المالية ، مثل المؤشرات والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والأسهم ، من اختصاص XTB. توفر منصات التداول الإلكترونية المتقدمة للشركة ، مثل xStation و MetaTrader 4 و MetaTrader 5 ، للعملاء خدمات تداول فعالة. اكتسبت XTB سمعة طيبة كمزود موثوق به لهذه الخدمات.

أيضا في الإمارات العربية المتحدة ، تبرز XTB كشركة تعمل تحت التوجيهات الصارمة والترخيص من سلطة دبي المالية. يضمن هذا الالتزام باليقظة أن تحافظ الشركة على سمعتها من حيث الشفافية التي لا تتزعزع والصدق والنزاهة في جميع سلوكياتها التجارية.

إذا كنت تفكر في دخول الأسواق المالية ، فإن موقع XTB الإلكتروني يقدم وفرة من المعلومات حول شروط التداول والأدوات والخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فريق دعم العملاء لدينا جاهز للمساعدة في أي استفسارات أخرى وتقديم التوجيه عند بدء رحلة التداول الخاصة بك.

للوصول إلى مزيد من التفاصيل حول الخدمات والامتيازات التي تقدمها وفتح حساب xtb ، يرجى النقر فوق الارتباط المقدم.

 

شركة ADSS الاماراتية في ابوظبي : شركات التداول المرخصة في الامارات

ADSS (أبوظبي للخدمات المالية الشاملة) هي شركة وساطة مرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأسست في عام 2011. وقد اكتسبت شهرة كواحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة.

تقدم ADSS مجموعة واسعة من خدمات التداول إلى الطاولة ، والتي تمتد من نطاق واسع من العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم إلى السلع والمؤشرات والخيارات. يمكن للمتداولين الوصول بسهولة إلى منصات التداول مثل MT4 و MT5 و OREX ، مما يوفر وظائف متقدمة للتداول عبر فئات أصول متعددة.

أيضا لضمان الامتثال ، تستجيب ADSS للهيئات التنظيمية المالية في كل دولة تمارس فيها أعمالها. وتشمل هذه هيئة أبوظبي للخدمات المالية (ADFS) ، وهيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ، وهيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في الإمارات العربية المتحدة.

كذلك تفتخر ADSS بخدمات استثنائية مقدمة بتكاليف تداول معقولة. توفر الشركة أيضًا دعم العملاء على مدار الساعة من خلال قنوات متعددة ، بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية.

أيضا إذا كنت مهتمًا بالتداول ، فإن ADSS تقدم مجموعة من الخدمات والشروط التي يمكن عرضها على موقع الويب الخاص بها. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من المساعدة في بدء رحلة التداول الخاصة بهم ، فإن فريق دعم العملاء متاح لتقديم التوجيه والدعم.

لاستكشاف التفاصيل والخدمات والمزايا الإضافية التي تقدمها وفتح حساب XTB ، يرجى زيارة هذا الرابط.

 

MultiBank هي شركة تقع في دبي. شركات التداول المرخصة في الامارات

هذه مقدمة لشركة متعددة البنوك مقرها دبي ومتخصصة في التداول عبر الإنترنت.
Multibank هي شركة وساطة لخدمات التداول عبر الإنترنت تعمل في جميع أنحاء العالم. تأسست عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

كذلك تعد Multibank مؤسسة مالية حسنة السمعة تتيح الاستثمار في أسواق مختلفة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات والمؤشرات والسلع. إنها توفر منصات تداول عالية الجودة مثل MT4 و MT5 و Multibank Pro ، وهي سهلة الاستخدام وسهلة التصفح.

أيضا تشتهر Multibank بخدماتها المتميزة وبأسعار تنافسية للغاية ، وتوفر ثروة من الموارد التحليلية والتعليمية للمستثمرين. تشتمل هذه الموارد على نشرات يومية وتحليلات فنية وأساسية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية مفيدة تقدم رؤى قيمة.

إحدى ميزات Multibank البارزة هي خدمة العملاء على مدار الساعة ، المشهورة بفعاليتها. يتألف فريق الدعم من محترفين وساطة متمرسين يمكنهم تقديم حلول سريعة لأي مشاكل تداول قد يواجهها المستثمرون.

إذا كنت مهتمًا بالتداول عبر الإنترنت مع Multibank ، فما عليك سوى زيارة موقع الويب الخاص بهم للتسجيل للحصول على حساب وفتح مجموعة خدماتهم. لأي استفسارات أو مساعدة ، فريق دعم العملاء في Multibank متاح دائمًا للمساعدة.

كذلك منحت هيئة الأوراق المالية والسلع المالية في الإمارات العربية المتحدة التراخيص المناسبة والقوية ، والتي تم تعزيزها من خلال تراخيص عالمية قوية بنفس القدر.

لمعرفة المزيد حول الخدمات والمزايا التي تقدمها وقتح حساب xtb ، يرجى النقر فوق الارتباط التالي.

 

أضف تعليق